• الجمعة 23 حزيران 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 09:56 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 34°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7
ملفات بارزة معركة الموصل

عبطان يعرب عن امله بزيارة رئيس الاتحاد الآسيوي لملعب كربلاء الدولي

رياضة الجمعة 2 حزيران 2017 - 04:47 م

اعرب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، عن أمله بحضور رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم الى ملعب كربلاء الدولي، فيما أكد أن نجاح العراق في اختبار رفع الحظر جاء بجهود وتظافر الجميع، مثنيا على بن إبراهيم ازاء العراق.

وقال عبطان في بيان اطلع عليه المربد، إن "نجاح العراق في أول اختبار رسمي دولي لرفع الحظر عن الملاعب الرياضية جاء بجهود وتظافر الجميع، لاسيما بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برفع الحظر الجزئي عن ملاعب البصرة وكربلاء واربيل".

وأثنى عبطان على "مواقف رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم تجاه العراق وشعبه ورياضيه ودعمه الكبير لملف رفع الحظر"، معربا عن "أمله بزيارة الاخير للعراق وحضوره للمباراة المقبلة في ملعب كربلاء الدولي في إطار مساعي العراق لرفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية".

وأضاف عبطان، أنه "كان واثقا من قدرة العراق على اجتياز الاختبار الأول في ملعب البصرة"، معتبرا أن "هذا النجاح سيزيد من الهمة والطموح للمضي قدما في اقامة المباراة المقبلة على ملعب كربلاء الدولي ومن ثم المطالبة برفع الحظر الكلي وتضييف البطولات والمباريات الدولية في العراق".

وانطلقت مساء أمس الخميس على ارض ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بالبصرة، المباراة الودية بين منتخبي العراق والأردن والتي تنظم بعد قرار "الفيفا" برفع الحظر الجزئي عن الملاعب العراقية، فيما احرز المنتخب الوطني، الهدف الأول في مرمى نظيره الأردني ضمن هذه المباراة وجاء عن طريق اللاعب علاء عبدالزهرة في الدقيقة 15.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها