• الأربعاء 19 كانون الأول 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 02:35 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 17°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

محافظ البصرة: انفعلت بعد تجاوز لفظي على (الأعراض)

سياسة وأمن واقتصاد الثلاثاء 4 كانون الأول 2018 - 07:01 م

رد محافظ البصرة اسعد العيداني، على مقطع الفيديو الذي يظهره وهو يخرج من مركبته منفعلا على احد المتظاهرين، موضحاً أن المتظاهر ضرب المركبة وتجاوز (لفظياً) على بعض "الأخوات" حسب قوله.

وقال العيداني في تصريح صوتي نشره مكتبه الإعلامي، وتلقى المربد نسخة منه، إنه وبعد انتهاء حفل توزيع قطع الأراضي على المستحقين، تفاجئنا بمجموعة من 25 إلى 30 شخصا تظاهروا أمام مبنى الحكومة المحلية، مستدركا انه وجه قوات مكافحة الشغب بحماية التظاهرة السلمية وعدم التعرض لها، لكن غير مسموح لمن يحاول أن يخرب أو يتعرض لقوات الأمن.

وتابع انه وبعد خروجه من مبنى الحكومة المحلية قام احد المتظاهرين بالتجاوز على بعض "الأخوات" إضافة إلى ضربه للمركبة، مضيفا انه لايسمح لأي متظاهر يطالب بالحقوق بان يتجاوز على "الأعراض" على حد قوله، منوها انه "وبعد ان نزل من المركبة هرب المتظاهر، وهذا كل ما جرى".

وبين المحافظ ان نشر مقطع الفيديو ليس بالأمر المهم له قدر ما يهمه عدم التجاوز على "أخته" أو "عرضه" من قبل متظاهر، وهو أمر غير مسموح به من جميع الأعراف والقوانين.

هذا وأظهر مقطع فيديو محافظ البصرة أسعد العيداني وهو منفعلا وينزل من مركبته باتجاه احد المتظاهرين ممن شاركوا بالتظاهرة أمام مبنى حكومة البصرة الجديدة بالمعقل.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها