• الجمعة 20 تشرين الأول 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 03:41 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 37°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

نفط الوسط يقدم هاتف شمران مدربا للفريق رسميا

رياضة الثلاثاء 6 حزيران 2017 - 04:12 م

قدمت إدارة نادي نفط الوسط  المدير الفني الجديد هاتف شمران وجهازه المساعد في مؤتمر صحفي شرحت من خلاله طريقة التعاقد مع المدرب وهدف النادي في الفترة المقبلة.
واوضحت الإدارة أن عقد المدرب شمران يشمل إكمال الدوري الحالي وخوض منافسات بطولة الأندية العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو/تموز، وحتى 5 أغسطس/آب المقبل بالإضافة إلى قيادة الفريق في الموسم المقبل.
وقال مشرف الفريق وعضو الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط فراس بحر العلوم إن الإدارة اجتمعت مع المدرب هاتف شمران ووضعته بالصورة وشرحت له كل تفاصيل الفريق وما تنتظره من مستحقات محلية وعربية.
وأشار في المؤتمر الصحفي عقد في النادي إلى أن إدارة نفط الوسط اعتادت على بناء علاقتها بالمدربين واللاعبين على الوضوح والصدق في التعامل، قائلا: "كنا واضحين مع المدرب هاتف شمران في المفاوضات قبل أن نتعاقد معه بشكل رسمي".
وعن المدرب السابق أيوب أوديشو قال بحر العلوم: "أيوب اسم كبير في عالم التدريب ولا أريد التحدث عن الأمور الفنية، لكن بكل صدق أجهل الأسباب التي دفعته للرحيل بهذه الطريقة التي تنتقص من تاريخه".
وأضاف: "ما أشيع في بعض وسائل الإعلام حول المستحقات المالية عار عن الصحة ونمتلك ما يؤكد كلامنا ونحن لجأنا إلى الاتحاد وقدمنا مذكرة لحفظ حقوق النادي المالية والمعنوية بعد رحيل أوديشو".
ولفت إلى أن إدارة نفط الوسط منحت جميع لاعبي الفريق 60% من قيمة عقودهم للموسم الحالي، مؤكدا أنه لا يتبقى في مستحقات اللاعبين سوى شهر واحد فقط.
من جانبه قال المدرب هاتف شمران: "المهمة لا تخلو من الصعوبات نظرا للظروف التي مر بها الفريق، لكننا أبناء المدينة وعلينا جميعا المساهمة في الحفاظ على إنجازات هذا الفريق بقيادة إدارة محترمة".
تجدر الاشارة الى ان نادي نفط الوسط هو ممثل للكرة العراقية في البطولة العربية.

المزيد من النجف

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها