• الأحد 17 كانون الأول 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 04:49 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 23°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

اتحاد القوس والسهم يفتتح مقره الجديد في بغداد بحضور عربي

رياضة الأربعاء 6 كانون الأول 2017 - 08:05 م

افتتح اليوم الاربعاء، مقر اتحاد القوس والسهم الجديد على هامش اقامة الدورة التدريبية والتحكيمية التي يقيمها الاتحاد العربي في العاصمة بغداد وتستمر ليوم الجمعة المقبل.

وقال الاتحاد في بيان تلقى المربد نسخة منه إن "الامين العام للجنة الاولمبية، حيدر حسين علي، افتتح مساء مقر اتحاد القوس والسهم الجديد بالمخيم الكشفي بالمنصور وسط حفل اقتصر على اعضاء الاتحاد وعشاق اللعبة والوفود العربية المشاركة في الدورة من دول سوريا والاردن وفلسطين والسودان ومصر".

وبارك الامين العام، بحسب البيان "الجهود الذاتية لاتحاد القوس والسهم على تهيئة مقر الاتحاد برغم كل العوائق التي تقف امام بناء مقر وميدان للعبة يرتقى الى النتائج التي يحققها ابطال القوس والسهم في جميع الاستحقاقات الخارجية".

الى ذلك طالب امين عام الاتحاد الافريقي للقوس والسهم، المحاضر الدولي، احمد قوره، اللجنة الاولمبية بـ"مد يد العون للاتحاد"، مشيرا الى ان "العراق اصبح من الارقام الرياضية الصعبة اينما حل في جميع الفعاليات، ومنها فعالية القوس والسهم".

فيما اكد رئيس الوفد السوداني، شداد محمد عبد الله، ان "رياضة العراق قد تمرض لكنها لا تموت ما دام فيما ابناء الرافدين الذين لهم تاريخ مشرف على مر التاريخ، وبالتالي ليس بالجديد ان نرى العاصمة الغالية بغداد تحتضن الاشقاء من الدول العربية بهذا والعمل المهني لإتحاد القوس والسهم من خلال تهيئة الاجواء المناسبة لإنجاح الدورة التدريبية والتحكيمية".

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها