• الأربعاء 21 تشرين الثاني 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 11:13 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 16°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

غدا اختبار صعب للبحري امام الزوراء

رياضة الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 - 09:13 م

يدخل فريق نادي البحري يوم غد الخميس اختبارا صعب عندما يلتقي مستضيفه فريق نادي الزوراء والذي يحاول إعادة القه الذي خفت في الأدوار الأخيرة بالمقابل يحاول البحري الخروج من الوضع الحرج الذي مر به ونزيفه العديد من النقاط.

وقال المدير الفني لفريق النادي البحري ناصر طلاع للمربد ان وضع النقاط على الحروف موجها لاعبيه بضرورة الالتزام بتطبيق الواجبات وعدم التهاون والتركيز منذ اطلاق صافرة البداية حتى صافرة نهاية المباراة.

واوضح طلاع أن كتيبته ستقدم مستوى طيبا ملمحا أن فريقه سيعود للواجهة من خلال هذه المباراة رغم صعوبتها وهو يلعب أمام فريق كبير كونه يعرف نوعية لاعبيه الذين سيرتقون بمستواهم كلما كان حجم الفريق المنافس أعلى وهو على ثقة كبيرة بامكانياتهم وقدرتهم باحراجه مستذكرا النتائج الايجابية التي حققها الفريق الموسم الماضي امام الفرق الجماهيرية ومنها فريق الزوراء.

واضاف ان فريقه سيفقتد لمهاجمه جبر سرور بسبب الاصابة بالاضافة الى المدافع النيجيري الكس.

ووصف تحضيرات الفريق بالجيدة وان عودة البحارة  لسكتة الانتصارات مسالة وقت لا اكثر و سيتضح ذلك من خلال مواجهة الزوراء في الجولة المقبلة من المسابقة المحلية .

وبين هنالك بعض أصوات النشاز وبعض المدربين المغمورين يحاولوا استغلال أي تعثر للضغط بأساليب رخيصة من اجل الإطاحة بنا ككادر تدريبي .

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها