• الجمعة 28 تموز 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 03:47 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 49°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

عقب تفجيري كربلاء وبابل..الديوانية تتخذ إجراءات لحفظ الامن

سياسة وأمن واقتصاد السبت 10 حزيران 2017 - 10:41 ص

جانب من الاجتماع

عقدت اللجنة الامنية العليا في الديوانية اجتماعاً امنياً طارئاً مع القيادات الامنية في المحافظة لمناقشة الاجراءات الأمنية عقب التفجيرات الاخيرة في محافظتي بابل وكربلاء، فيما أكد الاجتماع على إتخاذ التدابير اللازمة لحفظ أمن المحافظة والتصدي لأي خرق.

وقال رئيس اللجنة الامنية العليا المحافظ سامي الحسناوي في بيان تلقى راديو المربد نسخة منه إن "الاجتماع أكد على ضرورة التنسيق بين كافة صنوف الأجهزة الأمنية في المحافظة واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والتصدي لجميع المحاولات التي تستهدف المحافظة".

وأشار الى "توجيه الأجهزة الأمنية الى اتخاذ مايلزم لمنع دخول الارهابيين الى المحافظة لتنفيذ مخططاتهم" ، مبينا ان"الاجهزة الامنية مستعدة لمواجهة أي تهديدات أمنية".

وشددت الاجهزة الامنية في محافظة الديوانية من اجراءاتها الامنية في عموم المحافظة على خلفية التفجيرين الانتحاريين اللذين ضربا صباح امس قضاء المسيب التابع لمحافظة بابل والمرآب الموحد في كربلاء المقدسة ما اسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

المزيد من كربلاء

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها