• الإثنين 19 شباط 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 05:05 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 14°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3
ملفات بارزة ازمة المياه

العشرات من مشجعي نادي الميناء يطالبون بإقالة حنون

رياضة الثلاثاء 13 شباط 2018 - 02:50 م

من التظاهرة

خرج العشرات من مشجعي نادي الميناء الرياضي بتظاهرة امام مقر شركة الموانئ العراقية وسط البصرة صباح اليوم الثلاثاء للمطالبة باقالة الهيئة الادارية للنادي.

وقال عدد من المتظاهرين للمربد ان نتائج الفريق الكروي حاليا لا ترضي طموحهم مطالبين باقالة الهيئة الادارية برئاسة جليل حنون و اقامة انتخابات جديدة تشمل جميع منتسبي الهيئة العامة .

من جهته معاون مدير عام شركة الموانئ طالب بايش قال بعد اجتماعه مع المتظاهرين انه تم استلام المطالب التي تم دوينها مبينا انه سيتم رفعها لوزير النقل من اجل اتخاذ قرار بموضع التظاهرة.

و اضاف ان من الصعب اقالة الهيئة الادارية حاليا كون ان الفريق بحاجة الى الاستمرار بعجلة الدوري الممتاز.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الميناء نبيل عبد الامير للمربد ان التظاهر حق مشروع للجماهير مبينا ان الهيئة العامة لنادي الميناء هي الجهة الوحيدة التي يحق لها اقالة الهيئة الادارية اذا وجدت حالات فاسد او شائبة في عملها.

و اشار عبد الامير الى ان الادارة تمر بأزمة مالية حاليا مطالبا من الجماهير الوقوف معهم من اجل الضغط على الشركة العامة لصرف مستحقات الميناء.

هذا وكانت الهيئة الادارية لنادي الميناء اتخذت عدة قرارات قبل التظاهرة منها أجراء أنتخابات تكميلية بديلاَ عن ألأعضاء ألثلاث ألمنسحبين من إدارة ألنادي وحسب قانون ١٨

وفسخ عقد ألمحترف ألمصري أحمد ياسر وتحديد سقف أعلى ألعقود بقيمة ١٥٠ مليون دينار عراقي و تخفيض عقود جميع اللاعبين إلى هذا ألمبلغ .

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها