• الجمعة 28 تموز 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 03:48 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 49°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

عمليات الرافدين تدعو المواطنين للتعاون الامني لمنع التهديدات

سياسة وأمن واقتصاد الثلاثاء 13 حزيران 2017 - 12:37 ص

قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم الدبعون

دعا قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم الدبعون، جميع المواطنين في محافظات ذي قار وميسان و واسط والمثنى ضمن قاطع مسؤولية القيادة للتعاون مع الاجهزة الامنية من خلال الادلاء بالمعلومات التي تتوفر لديهم بشان اي تحرك مشبوه لمنع اي تهديد امني قد يستهدف امن هذه المحافظات.

وقال الدبعون للمربد ان التعاون الحالي بين الاجهزة الامنية والأهالي لازال في المستوى الجيد إلا ان التحديات الامنية الحالية تتطلب المزيد من هذا التعاون في اطار تنفيذ الخطط الامنية ومنها تنفيذ اوامر القاء القبض بحق المطلوبين او المشتبه بهم.

واشار الى ان تفويت الفرصة على اهداف المجوعات الارهابية في النيل من امن المحافظات الجنوبية خلال شهر رمضان يتطلب الحيطة والحذر من قبل الجميع وإبداء كل انواع المساعدة للأجهزة الامنية لضمان تنفيذ الواجبات المكلفة بها.

وأعلنت قيادة عمليات الرافدين في 11 حزيران 2017 عن تمكن الاجهزة الامنية في بادية السماوة من احباط عملية كانت تنوي العناصر الارهابية تنفيذها في قضاء السلمان او العبور الى داخل المحافظة.

المزيد من ميسان

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها