• الجمعة 24 تشرين الثاني 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 09:45 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 14°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

إتحاد السلة يفاوض دارين بدلا من كونتر لقيادة المنتخب

رياضة الإثنين 19 حزيران 2017 - 04:24 م

المنتخب الوطني لكرة السلة

أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، اليوم الاثنين، أن ارتباط المدرب التركي ارمون كونتر مع نادي "غلطة سراي" حال دون تعاقده مع الاتحاد العراقي لقيادة المنتخب في بطولة اسيا التي ستقام في بيروت شهر اب المقبل.

 وقال امين سر الاتحاد الدكتور خالد نجم في بيان وصل للمربد نسخة منه ان ارتباط المدرب التركي كونتر بعقد مع نادي غلطة سراي حال دون التعاقد معه، كون الاتحاد الدولي لا يجوز لاي مدرب ان يتعاقد مع فريقين في الوقت نفسه، لافتا الى ان الاتحاد بحث عن خيارات تدريبية اخرى لقيادة المنتخب الوطني في بطولة اسيا.

وبين ان اتفاقاً مبدئياً جرى مع المدرب تركي مصطفى دارين وان المفاوضات جرت بشكل سلس وان المدرب التركي ابدى رغبته لتمثيل العراق وسيرسل الاتحاد نسخة من العقد من اجل الاتفاق بشكل رسمي بين الطرفين.واشار الى ان الاتحاد ما زال ملتزماً بجدول استعدادات المنتخب، وان يتجمع الفريق بعد عيد الفطر المبارك، على ان يقود مدرب المنتخب تدريبات الفريق قبل ان يعسكر في تركيا استعدادا لبطولة اسيا.

يشار الى ان الاتحاد المركزي يسعى للتعاقد مع مدرب اجنبي لقيادة الفريق بعد ان تعذر التعاقد مع المدرب المحلي قصي حاتم لتعاقده مع الاتحاد القطري لقيادة العنابي في بطولة اسيا.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها